واصل أحمد صلاح ضارب المنتخب المصري للكرة الطائرة ونادي دينامو يانتار الروسي أرقامه القياسية في إحراز النقاط وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي زينت كازان في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الروسي الممتاز.

وعلم EParena.com أن صلاح واصل تألقه مع فريقه الجديد وتمكن من إحراز 26 نقطة بمفرده في المباراة الماراثونية التي انتهت لصالح زينت كازان بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتمكن الضارب المصري من إحراز 25 نقطة لفريقه عن طريق الضرب الساحق من المنطقة الإمامية، إضافة إلى نقطة واحدة عن طريق الإرسالات الساحقة، إلى جانب خمسة إرسالات مؤثرة عبرت ملعب بطل روسيا.

وجاءت أشواط المباراة متناوبة بين الفريقين، حيث تمكن زينت من الفوز بالشوطين الأول والثالث بنتيجة 25 / 20 و 25 / 19، كما فاز دينامو يانتاربالشوطين الثاني والرابع بنتيجة 25 / 23 و 26 / 24، قبل أن يفوز بطل روسيا بالشوط الخامس بنتيجة 16 / 14.

وبالنقاط الـ26 التي أحرزها أحمد صلاح في مباراة اليوم يكون قد ارتفع رصيده من النقاط إلى 46 ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر محرزي النقاط بالدوري الروسي بفارق نقطتين عن لاعب المنتخب الروسي ميخايلوف ومواطنه بازيل صاحبا الصدارة.

ويتفوق صلاح بفارق نقطة واحدة عن سيمين بولتافيسكي ضارب المنتخب الروسي وقائده والذي يحتل المركز الرابع، قبل ضارب المنتخب البرازيلي ريفالدو بينتو صاحب المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

جدير بالذكر أن فوز دينامو يانتار بشوطين في مباراة اليوم منحه أول نقطة له خلال مباريات الدوري الروسي هذا الموسم ليحتل المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد زينت إلى خمس نقاط في المركز الخامس.