صرح المُستشار جلال أبراهيم رئيس نادي الزمالك بأن الأزمة المالية سببها اتحاد الكرة ومماطلته في اعطاء نادي الزمالك حقه فنحن لدينا 12 مليون جنيه لدى اتحاد الكرة ونطالب بها ولكننا نُفاجأ بأنهم يعرضون علينا 610 ألف جنيه فقط.

وقال جلال أبراهيم رئيس المجلس المُعين في تصريحات هاتفية لبرنامج كورة أنهردة " ذهب اليوم المهندس طارق غنيم لاتحاد الكرة على أمل العودة بحقوقنا من اتحاد الكرة والبالغة 12 مليون جنيه ولكنه قام بالإتصال بي وأبلغني بأنهم يعرضون مبلغ 610 ألف جنيه فقط ".

وأضاف غاضباً " أذا طالبنا بحقوقنا يقولون بنشحت، فماذا نفعل، من يستطيع أن يفعل شئ فليأتي وسأعطيه مُفتاح الكرار ليتصرف هو، لا أعلم ماذا أفعل وسط الاحتراف الحالي والملايين، عندما جئت في السابق كان عقد اللاعب 35 ألف جنيه والآن ملايين ".

وأكمل حديثه " على الزمالك الكثير من الديون وأوجه نداء لممدوح عباس بالتدخل لحل أزمة محمود فتح الله على الأقل، وأنا والزمالك نشكر ممدوح عباس على ما قدمه للزمالك وبما أنه لا يُطالب بأمواله وهي 42 مليون جنيه نطالبه بإنهاء الأزمة المادية الحالية ".

وأشار " ليس لي دخل بخلاف ممدوح عباس مع أي فرد آخر وأطالبه بالإضافة للزمالك فمن يحب الزمالك عليه أن يساعده وممدوح عباس يحب نادي الزمالك ".

الجدير بالذكر بأن ممدوح عباس رئيس المجلس المُنتخب والذي تم حله قد قال عبر أحمد شوبير بأنه يتحدى أن يكون هناك رئيس نادي لأي مكان في مصر قد دفع ما دفعه في الزمالك مع عدم مطالبته بمديونيته.