صالح جمعة
صالح جمعة

شن نجوم النادي الأهلي السابقين هجوماً عنيفاً على صالح جمعة لاعب وسط النادي الحالي وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء في وقت كان يحتاج فيه الفريق لجهوده أمس أمام المقاصة.

وقال أحمد حسن لاعب الأهلي السابق في تحليله لمباراة الأحمر مع المقاصة على شاشة "دي ام سي سبورت" :  "صالح جمعة معندهوش مسؤولية ولازم يتحاسب على اللي عمله".

أما خالد بيبو نجم الأهلى السابق فقال : "لو محطتش الكورة في دماغك هتنزلك تحت رجيلك وهتطلع عينيك".

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لقناة "أون سبورت" : "طلعة صالح جمعة كانت تبشر بالخير .. عمل انهاردة كارثة في كرة القدم نزل كاحتياطي وخد انذار في انذار وخسر فريقه مكان ، والمثل بيقول : "جبتك يا عبد المعين لقيتك يا عبد المعين عايز تتعان"

وكان الأهلي قد خسر أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.