قاد الويلزي الشاب جاريث بيل فريقه توتنهام الإنجليزي لتحقيق فوز كبير على ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا .

وتقدم السبيرز مبكرا عن طريق فان دير فارت في الدقيقة 18 بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء من لوكا مودريتش ليحولها بيسراه في شباك كاستيلاتزي الحارس البديل لإنتر الذي عوض غياب جوليو سيزار ، وفي الشوط الثاني أضاف كراوتش الهدف الثاني بعد مجهود رائع من بيل .

وجاء الدور على صامويل إيتو ليقلص الفارق بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء محرزا هدفه السابع في البطولة ليتربع على عرش الهدافين وقبل النهاية وفي الوقت الذي حاول فيه الانتر تعديل النتيجة قام جاريث بيل بمجهود فردي رائع حيث ركض لأكثر من 45 ياردة قبل أن يحول عرضية أرضية لبافلتشينكو الذي لم يتوان في تسديدها داخل شباك الإنتر .

بتلك النتيجة يثأر توتنهام من هزيمته السابقة أمام إنتر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الإنتر الذي لديه نفس الرصيد من النقاط .

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة حقق تيفنتي الهولندي فوزا ثمينا خارج أرضه على حساب فيردر بريمن الألماني بهدفين دون رد جاءا في الشوط الثاني .

وسجل البلجيكي ذو الأصول المغربي ناصر الشاذلي الهدف الأول في الدقيقة 81 قبل أن يضيف لوك دي يونج الهدف الثاني بعدها بأربعة دقائق فقط .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تيفنتي إلى 5 نقاط بفارق نقطتين فقط عن الإنتر وتوتنهام ليحيى آماله من جديد في الصعود .