تعادل نادي ريال مدريد الأسباني مع نادي ميلان الإيطالي بهدفين لكل فريق  في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

جائت بداية الشوط الأول بضغط كبير للنادي الملكي وأضاع مهاجميه العديد من الفرص السهلة أبرزها تسديدتان رونالدو وهيجواين في الدقيقة الثالثة والخامسة وتسديدة دي ماريا الذي أخرجها بيرلو من على خط المرمى .

وجاء الفرج للنادي الملكي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد تمريرة سحرية من دي ماريا لهيجواين الذي أنفرد بالمرمى ليسكن الكرة في الشباك الميلانية وينهي معها حكم المباراة الشوط الأول .

وفي بداية الشوط الثاني خرج رونالدينهو وأحل فيلبو إنزاجي بديلاً له ، وتألق إنزاجي بقوة وأحرز هدف الميلان الأول في الدقيقة 66 بعد تسديدة من ابراهيموفتش أرتدت من كاسياس ليتابعها إنزاجي داخل الشباك المدريدية .

وبعد هدف الميلان الأول بعشرة دقائق عاد إنزاجي مرة أخرى وأحرز هدفه الثاني في المباراة بعد أنفراد ليضعها إنزاجي في الشباك الأسبانية ليشعل ملعب السان سيرو .

وقبل نهاية المباراة بدقيقة أنقذ بيدرو ليون نادي ريال مدريد من الخسارة وأحرز هدف قاتل من تسديدة قوية سكنت الشباك الميلانية ليتأهل ريال مدريد رسمياً إلى دور الستة عشر برصيد عشرة نقاط .

 

حمل أهداف مباراة إي سي ميلان والريال الأربعة

 

شاهد أهداف مباراة إي سي ميلان وريال مدريد الأربعة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=sRxUTJG8IXY{/FVIDEO}