خسر فريق أياكس أمستردام الهولندي من مضيفه فريق أوكسير الفرنسي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

ولم يشارك النجم المصري أحمد حسام ميدو في المباراة نظراً لتخلفه عن الدخول في القائمة لتعرضه لنزلة برد تسببت في ارتفاع درجة حرارته مما جعل مشاركته في المباراة مستحيلة .

بدأت المباراة بتسجيل أصحاب الأرض لهدف التقدم في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب فريدريك ولكن سواريز تمكن من ممارسة هوايته في صنع الأهداف وأهدى اللاعب ألديرو هدف التعادل ليقترب أياكس من تحقيق نتيجة طيبة , إلا أن الدقيقة 83 شهدت مفاجئة صادمة للفريق الهولندي بتسجيل لانجيل هدف الفوز لأوكسير ليمنحه النقاط الثلاثة .

الفوز رفع رصيد أوكسير من صفر إلى ثلاث نقاط جعلته في المركز الأخير كما هو ولكن بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث أياكس ونقطتين عن صاحب المركز الثاني الميلان .

بذلك النتيجة يتعثر موقف أياكس كثيراً بدوري الأبطال ويقترب من وداعه حيث يتبقى له مباراتان فقط ضد ريال مدريد على أرضه وإيه سي ميلان في إيطاليا وعليه أن يحقق الفوز على الريال في هولندا و على الميلان في إيطاليا ليواصل مشواره بالبطولة .

 

شاهد أهداف المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=A8PTaa0A-ek{/FVIDEO}

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=S_3sBW04Ivw{/FVIDEO}

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=1zPSVrNhLtM{/FVIDEO}