تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى دور الستة عشر بعد فوزه على نادي كلوج الروماني بأربعة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وسجل أهداف النادي البافاري كل من ماريو جوميز " هاتريك " في الدقيقة 12 ، 24 ، 71 وتوماس مولر هدف في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي بايرن ميونخ على نادي كلوج في عقر دار النادي الروماني .

بهذه النتيجة تصدر نادي بايرن ميونخ المجموعة ويتأهل رسمياً إلى دور الستة عشر برصيد 12 نقطة بينما تزيل نادي كلوج المجموعة بثلاثة نقاط .

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب سانت جاكوب بارك بسويسرا اقتنص نادي روما الإيطالي فوز صعب من نادي بازل بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وسجل أهداف النادي الإيطالي كل من جيريمي مينيز الهدف الأول في الدقيقة 16 وتوتي في الدقيقة 26 من ضربة جزاء وأختتم أهداف الذئاب ليوناردو غريكو في الدقيقة 76 .

بينما سجل أهدف نادي بازل كل من ألكسندر فراي في الدقيقة 69 وشيردان شاجيري في الدقيقة 83 وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب النادي السويسري فالنتين ستوكير في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز غالي لنادي روما على نادي بازال بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

بهذه النتيجة أرتفع رصيد نادي روما إلى ستة نقاط يحتل بهما المركز الثاني في حين تجمد رصيد نادي بازل عند النقطة الثالثة يحتل بهما المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي كلوج .