اختار موقع "اى بي أل توك" الإنجليزي الشهير كل من "لوك فارني" لاعب بلاكبول،"سايمون ميجنولت" لاعب نادي سندرلاند،"خافيير هيرنانديز" لاعب مانشيستر يونايتد،"رفائيل فان ديرفارت" لاعب توتنهام هوتسبر والمغربي "مروان الشماخ" مهاجم نادي الأرسنال كأفضل خمسة صفقات في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وبرر محررالموقع عدم أختياره لعدد من اللاعبين الذين تألقوا في الدوري إلى أقتصار القائمة على خمسة لاعبين فقط وهوما أجبره على التغاضي عن أختيار عدد من اللاعبين المتألقين ويأتي على رأسهم "أحمد المحمدي" الجناح الأيمن للمنتخب المصري ونادي سندرلاند الإنجليزي والذي أكد الموقع على أنه يستحق ان يكون سادساً في تلك القائمة.

يذكر أن تألق المحمدي بشكل لافت للنظر هذا الموسم قد دفع العديد من الأندية  في إنجلترا لوضع أعينهم علي اللاعب وهو ما نشرته وأكدته أكثر من صحيفة إنجليزية كبيرة مما دفع بستيف بروس المدير الفني لسندرلاند للتأكيد على أن سندرلاند سيحصل على خدمات المحمدي عن طريق شراءه من نادي إنبي المصري في يناير القادم.

وكان المحمدي قد حصل على جائزة أفضل لاعب من قبل الإستفتاء الذي يجريه الموقع الرسمي للنادي ست مرات من بين إحدى عشر مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري والكأس.

 

حمل ملخصات لمشاركات المحمدى بالدورى الإنجليزى

ملخص لمسات المحمدي أمام بلاكبيرن روفرز

ملخص لمسات أحمد المحمدي أمام مانشستر يونايتد

ملخص لمسات أحمد المحمدي أمام الأرسنال

ملخص لمسات أحمد المحمدي أمام أستون فيلا

ملخص لمسات أحمد المحمدي أمام نيوكاسل