واصل اللاعب المصري أحمد صلاح لاعب المنتخب المصري للكرة الطائرة ونادي دينامو يانتار أداؤه المميز خلال مباريات الدوري الروسي وذلك في المباراة التي جمعت ناديه بنادي جازبروم يوجرا في إطار مباريات الأسبوع الثالث.

وعلم EParena.com أن صلاح شارك كالمعتاد في التشكيل الأساسي لفريقه ولعب المباراة بالكامل، وقد أداء متميز وتمكن من إحراز 24 نقطة كاملة بمفرده لصالح فريقه ليواصل تحقيق أرقامه القياسية في إحراز النقاط.

وتابع EParena.com أن الضارب المصري تمكن من تحقيق 21 نقطة عن طريق الضرب الساحق، إضافة إلى ثلاث نقاط عن طريق حائط الصد وهي المباراة الأولى التي يحقق فيها اللاعب نقاط عن طريق تلك المهارة.

والجدير بالذكر أن المباراة انتهت لصالح نادي جازبروم يوجرا بثلاثة أشواط مقابل شوطين، حيث انهى دينامو يانتار الشوطين الأول والثالث لصالحه بنتيجة 25 / 22 و25 / 21 على التوالي.

كما فاز جازبروم يوجرا بالشوطين الثاني والرابع بنتيجة 30 / 28 و25 / 16، قبل أن يسيطر على مجريات الشوط الخامس منذ بدايته لينهيه لصالحه بنتيجة 15 / 5 ليفوز بالمباراة.

وبالنقاط الـ24 التي أحرزها أحمد صلاح خلال المباراة ارتفع رصيده إلى 70 نقطة خلال المباريات الثلاث التي لعبها بالدوري الروسي خلال هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين التي يصدرها الاتحاد الروسي للعبة.

ولم يتفوق على أحمد صلاح في هذه القائمة سوى نوسينكو باسل برصيد 76 نقطة وقائد المنتخب الروسي سيمين بولتافيسكي برصيد 73 نقطة، فيما جاء في المركز الرابع ماكسيم ميخايلوف ضارب المنتخب الروسي برصيد 65 نقطة.