تعادل ناديي بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي سلبيا في إطار الجولة الرابعة من دور المجمموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

بدأ بروسيا دورتموند اللقاء بهجوم قوي منذ البداية، ومع الدقيقة الثانية كانت هناك هجمة خطيرة لدورتموند إلا أن المهاجمون لم يستغلوها لتضيع أولى الفرص. وبعدها توالت الفرص وكاد نوري شاهين أن يحرز هدفاً لدورتموند إلا أن كرته علت العارضة بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني أنقذ رومان فايدنفيلار حارس مرمى بروسيا دورتموند فريقه من هدف في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاع لوكاس باريوس مهاجم الفريق هدفاً في الدقيقة 54 حين سدد كرة من على بعد 14 ياردة إلا أنها لم تسكن الشباك ومرت بجانب المرمى.

بعدها استمر ضغط دورتموند وضاعت عدة فرص من كل من كاجاوا وجروسكرويتز ونوري شاهين وجروسكرويتز لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة التاسعة ليحتل صدارة المجموعة بينما ارتفع رصيد دورتموند إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

يذكر أن محمد زيدان لم يشارك في المباراة حيث يتابع التدريب منفرداً من أجل الدخول في قائمة الفريق بعد أسبوعين من الآن وذلك عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.