محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

تتوالى عبارات الإشادة على محترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وذلك بعد أداءه الفترة الأخيرة مع الفريق واقتناصه الألقاب الشخصية تلو الألقاب.

وقال آيان راش الهداف التاريخي لنادي ليفربول في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأن محمد صلاح مستواه في الوقت الحالي أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وواصل أسطورة ليفربول حديثه بأن صلاح أفضل لاعب في افريقيا 2017 ، وأنه عندما يتم النظر لمستوى اللاعبي الأفارقة في الدوريات الأوروبية فهو شرف عظيم.

وأضاف "راش" بأن هناك إهتمام من ريال مدريد بمحمد صلاح بكل تأكيد ، وأن سعره قد يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني وسط الأسعار التي يتم سماعها في الوقت الحالي.

وأكد هداف ليفربول التاريخي بأن هناك موعد مناسب لبيع اللاعبين بالنسبة لليفربول ، وذلك إذا وصل العرض المناسب ولكن ليس في الوقت الحالي بكل تأكيد.

وأكمل "راش" حديثه بأن ليفربول إذا أرادوا تحقيق لقب الدوري الانجليزي فهذا لن يحدث إلا بلاعبين مثل محمد صلاح ، وأنه عندما يرى المصري داخل منطقة الجزاء بطريقته المعروفة يقسم أن هذا ليونيل ميسي.

وتمنى أسطورة ليفربول بأن يكون حلم محمد صلاح هو البقاء في صفوف ليفربول ومساعدتهم للفوز ببطولة الفترة المقبلة ، فهو الأن يبهر الدوري الانجليزي لاعب لا يصدق يمكنك أن تدفع كل شئ كي تشاهده ويجعلك تتحرك من مقعدك كلما وصلت الكرة إلى قدمه.