مازالت أزمة الغرامة الموقعه على الحارس الدولى "عصام الحضرى" لاعب نادى الزمالك والموقوف حاليا بقرار من المحكمة الرياضيه الدوليه لمدة أربع شهور بعد رحيله عن الأهلى بدون إذن منتصف موسم 2008 .

وقد نشر الموقع الرسمى للحارس صورة من العقد الثلاثى المبرم بين الزمالك والإسماعيلى واللاعب بعد أن تعاقد معه الأول بداية الموسم بأن النادى الأبيض ملزم بدفع جزء من الغرامة قيمته 100 الف دولار وهو الجزء الذى كان سيتحمله الإسماعيلى بعدما قام بشراء الحارس من سيون .

وكما جاء بالعقد المبرم و الذى ينص البد الثالث فيه صراحة على التزام نادى الزمالك صراحة بكافة الإلتزامات المالية المقررة على نادى سيون السويسرى إبان التعاقد مع مع عصام الحضرى بحد اقصى 100 الف دولار امريكى.

وعلى جانب أخر قام الموقع الرسمى للحارس بالتوضيح بأن اتفاق رسمى مكتوب بين الحضرى و نادى سيون السويسرى ينص على تحمل نادى سيون اية إلتزامات تقرها الفيفا بشأن قضية سيون/الأهلى/الحضرى.

وكان الكابتن "أحمد شوبير" فى برنامجه أمس قد فجر تلك المفاجأه بجانب نشر موقع اللاعب تفاصيل العقود وبالتالى تأزم الموقف من جديد خصوصا أن المسئولين بنادى الزمالك قد أكدو على عدم وجود أى نص بالعقد يفيد بتحمل نادى الزمالك لقيمة 100 الف دولار من غرامة اللاعب .