تلقى فريق توتنهام هوتسبير هزيمة قاسية من مُضيفه بولتون واندررز بأربعة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

تقدم أصحاب الأرض بعد مرور نصف الساعة الأولى بهدف من تسلل واضح عبر قائدهم كيفين ديفيز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بيسراه لتسكن شباك حارس توتنهام البرازيلي جوميز لينتهي شوط المباراة الأولى بتقدم بولتون بهدف نظيف .

ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى مرور عشر دقائق فقط من الشوط الثاني ليعززوا تقدمهم عبر المدافع الأيمن الأيسلندي جريتار ستيانسون عندما تلقى تمريرة زميله السويدي يوهان إيلماندير ليجد نفسه غير مراقب داخل منطقة الجزاء ليضعها في مرمى توتنهام معلناً النتيجة 2/0 لبولتون .

وفي الدقيقة 76 أحرز كيفين ديفيز ثاني أهدافه وثالث أهداف بولتون في اللقاء من ركلة جزاء أودعها ببراعة على يسار حارس توتنهام، جاء رد توتنهام سريعاً بعد أن توغل المدافع الأيمن آلان هوتون على الجانب الأيمن وسدد بقدمه اليسرى تسديدة رائعه سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس بولتون ياسكيلاينين .

وضيق البديل الروسي رومان بفليوتشينكو الفارق بين فريقه توتنهام وبولتون ليصبح هدفاً واحداً بعدما وقع على هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم من كرة طائرة سددها بقوة لتصبح النتيجة 3/2 لصالح بولتون .

وفي آخر دقائق الوقت البدل الضائع وجد لاعب وسط بولتون البلغاري مارتن بيتروف نفسه منفرداً بمرمى توتنهام من وسط الملعب ليضع بصمته بهدف رابع لبولتون لينتهي اللقاء بنتيجة 4/2 .

بهذه النتيجة توقف رصيد توتنهام عند النقطة 15 في المركز السادس مؤقتاً فيما قفز بولتون للمركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط .