ساهم الجناح الأيمن الدولي المصري "أحمد المحمدي" في فوز فريقه سندرلاند على ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت اليوم على ملعب الضوء الخاص بسندرلاند ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز .

جاءت أولى أهداف سندرلاند من صناعة المحمدي بعدما تبادل عدة تمريرات في الجبهة اليمنى مع لاعبي الوسط جوردان هانديرسون وستيد مالبرانك ثم إنطلق المحمدي مقترباً لخط المرمى ليرسل كرة عرضية يسددها المدافع الأيمن نيدوم أونوها ولكن كان حارس ستوك لها بالمرصاد لترتد للمهاجم الغاني أساموا جيان الذي أودعها في المرمى الخالي .

وتألق المحمدي وصنع العديد من الفرص لزملاءه قبل أن يستبدل بلاعب الوسط الهولندي المخضرم بودوين زيندين في الدقيقة 75 من زمن اللقاء .

وفي الدقيقة 86 من اللقاء أحرز جيان المتألق ثاني أهدافه الشخصية في اللقاء وثاني أهداف سندرلاند عندما سدد كرة صاروخية مرتده من دفاع ستوك مباشرة في مرمى حارس ستوك كريج جوردون معلناً فوز سندرلاند بهدفين نظيفين .

وشارك المحمدي في جميع لقاءات سندرلاند هذا في الدوري الانجليزي هذا الممتاز بعد أن قدم آداءً ممتازاً وحاز ثقة مدربه ستيف بروس وجماهير القطط السوداء .

بهذه النتيجة رفع سندرلاند رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 15 محتلاً بذلك المركز السابع ومتأخراً بفارق الأهداف عن بولتون صاحب المركز الخامس .

 

حمل أهداف المباراه

هدف سندرلاند الأول في مرمى ستوك سيتي صناعة المحمدي

هدف سندرلاند الثاني في مرمى ستوك سيتي ( جيان )