أعرب أمير عبدالحميد حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي عن استيائه الشديد من تعرضه للظلم في أكثر من مرة ، في الوقت الذي أكد فيه أن هذا يُعد أفضل كثيراً من أن يكون ظالمـاً .

وفي تصريحـات لبرنامج "كورة كورة" الذي يقدمه الإعلامي معـتز مطـر على شاشة التلفزيون المصري والقناة الثانية قال حارس الأهلي الأسبق " عبدالواحد السيد هو أفضل حارس مرمى في مصر هذا الموسم " ، ورداً على سؤال أخر من مطر قال أمير " عصام الحضري هو أفضل حارس عبر تاريخ الكرة المصرية " .

وأضاف أيوب الثاني في الكرة المصرية تعقيباً على أحد أسئلة البرنامج العشرة حول ما إذا كان يشعر بالظلم حول ماحدث معه بالنادي الأهلي "يابخت من بات مظلوم ، ومابتشي ظالم" .

وفور نهاية اللقاء أكد أمير عبدالحميد أنه مازال يأمل في تحقيق بطولة مع النادي المصري البورسعيدي لرد الجميل لجماهيره العاشقة ، كما أنه يتمنى العودة مرة أخرى للمنتخب المصري .

جدير بالذكر أن أمير عبدالحميد تألق هذا الأسبوع في ديربي القناة المشتعل بين المصري والإسماعيلي والذي فاز به أبناء بورسعيد بهدفين مقابل لاشيء ، وتصدى أمير خلال هذا اللقاء لركلة جزاء مما ساعد فريقه على تحقيق الفوز ، ولذلك كان أمير أحد أبرز نجوم الأسبوع في الدوري المصري فاستضافه البرنامج الذي يبث يومياً في السادسة والنصف مساءً من الاثنين للجمعة على القناة الثانية بالتلفزيون المصري .

 

شاهد تصريحات أمير عبدالحميد

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=1GAiubuP8wM&p=363FDBD42FA06180&feature=BF&index=1{/FVIDEO}