نجا فريق إنتر ميلان من الهزيمة على ملعبه وأمام جماهيره من فريق بريشيا وتعادل معه بهدف لكل فريق في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم .

أقيمت المباراة على ملعب السان سيرو وتقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 14 للاعب أندريا كاراتشيولو ليضع الإنتر في مأزق الذي كان مجبراً على تحقيق الفوز لمواصلة مطاردته للاتسيو صاحب الصدارة .

وانتهى الشوط الأول بتقدم بريشيا القادم من مؤخرة جدول السكوديتو بهدف اللاعب كاراتشيولو الذي جاء مفاجئاً في شوط المباراة الأول وفشلت محاولات النيراتزوري في الخروج من النصف الأول بالتعادل على أقل تقدير .

وفي الشوط الثاني من المباراة ضاعف الإنتر من مجهوداته لإدراك التعادل حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 72 تصدى لها صامويل إيتو وسجل هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق .

التعادل رفع رصيد الإنتر إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف لاتسيو المتصدر صاحب الـ22 نقطة ، وسيشعل هذا التعادل المنافسة في الدوري الإيطالي في حالة فوز اليوفي والميلان بمباريات الأسبوع العاشر ليصبح وقتها الميلان الثاني برصيد 20 نقطة واليوفي رابعاً برصيد 18 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإنتر .

 

شاهد الملخص وأهداف المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=dxovVIap5uA{/FVIDEO}