تمكن فريق إيه إس روما من تحقيق فوزاً ثميناً على حساب مُضيفه فريق لاتسيو بهدفين نظيفين في ديربي العاصمة الإيطالية ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

بدأت المباراة بحذر دفاعي من كلا الفريقين ورفض كلاهما المغامرة الهجومية على حساب الجهة الدفاعية حتى لا يخسر الديربي وثلاث نقاط في غاية الأهمية لكلا الفريقين وأيضاً للثلاثي الميلان والإنتر واليوفي ، وهو ما جعل الشوط الأول ينتهي سلبياً .

وفي شوط المباراة الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ذئاب روما تصدى اللاعب ماركو بوريللو وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 52 ، وقبل النهاية بثلاث دقائق حصل روما على ركلة جزاء أخرى سجل منها فوسينيتش الهدف الثاني لينهي المباراة بفوز الذئاب على صقور لاتسيو بهدفين نظيفين .

الفوز جمّد رصيد لاتسيو عند 22 نقطة وظل متصدراً للبطولة بفارق نقطتين عن الميلان و3 عن الإنتر و4 عن اليوفي ، أما روما فقد رفع رصيده إلى النقطة 15 في المركز السابع واقترب من مطارده القمة .

 

وفي مباريات أخرى فاز اليوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه فريق تشيزينا ، وحقق الميلان انتصاراً خارج ملعبه على فريق باري بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

شاهد أهداف المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=p-1tWVmmKZM{/FVIDEO}