صلاح وهازارد
صلاح وهازارد

أعلن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم عن مواجهة منتخب مصر ودياً يوم 6 يونيو المقبل في بروكسل في إطار إستعدادات المنتخبين لمونديال روسيا الصيف المقبل.

وستكون هذه المباراة هي الثالثة لمنتخب مصر في برنامجه الإعدادي للمونديال بعد مباراتي البرتغال واليونان والمقرر إقامتهما يومي 23 و27 مارس المقبل بسويسرا.

وستنتظر الجماهير المصرية هذه المواجهة المثيرة ، وخاصة أن المنتخب البلجيكي يضم بين صفوفه أفضل النجوم الذين يلعبون في كبار أندية العالم ، وستكون بروفة جيدة للغاية قبل المونديال.

صلاح × نجوم بلجيكا

سيستعيد محمد صلاح محترفنا في صفوف ليفربول الإنجليزي ذكرياته السابقة بعد أن زامل أكثر من لاعب بلجيكي سواء في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وهازارد

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح وهازارد

فلقد زامل "مومو" نجم بلجيكا الأول في هذا الوقت وهو إيدين هازار مايسترو وسط تشيلسي الإنجليزي ، فالنجم المصري سبق وان واجهه عندما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري قبل أن ينضم للبلوز ويزامله في 2014.

نتيجة بحث الصور عن ‪mohamed salah courtois chelsea‬‏

وكذلك مع تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي الحالي ومنتخب بلجيكا وذلك قبل رحيل محمد صلاح لصفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.

نتيجة بحث الصور عن ‪mohamed salah radja‬‏

كما لعب نجمنا المصري مع رادجا ناينجولان لاعب وسط روما ومنتخب بلجيكا وقدما أداءاً مميزاً للغاية في هذه الفترة ، فالفريق حصل على المركز الثاني في الدوري الإيطالي وتأهلوا مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

 

وزامل توماس فيرمايلين في روما الإيطالي قبل أن يرحل صلاح لليفربول الإنجليزي ويعود البلجيكي لصفوف برشلونة الإسباني بعد إنتهاء الإعارة.

نتيجة بحث الصور عن ‪mohamed salah simon‬‏

ويلعب حاليأ مع سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول ومنتخب بلجيكا ، وسيواجهه يوم 6 يونيو المقبل في ودية بروكسل.