سيلتقي نادي سندرلاند في العاشرة من مساء الثلاثاء مع نادي توتنهام هوتسبير على أرضه ووسط جماهيره في إطار مباريات الأسبوع الـ12 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحظى مباراة اليوم بإهتمام إعلامي كبير في الصحافة الإنجليزية بعد المستوى المتميز الذي يقدمه الفريقان خلال الموسم الجاري، خاصة وأن نادي سندرلاند ينافس حاليا على أحد مقاعد القمة في البطولة الإنجليزية.

واهتم الإعلام الإنجليزي بالمباراة الجانبية التي سيلتقي فيها لاعب المنتخب المصري أحمد المحمدي مع اللاعب الويلزي جاريث بال لاعب الجبهة اليسرى بنادي توتنهام هوتسبير.

ويتمتع بال بسرعة فائقة تمكن بها من قيادة فريقه للفوز على نادي انتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا قبل أسبوع.

وأبدى ستيف بروس المدير الفني لنادي سندرلاند إعجابه باللاعب الويلزي وذلك خلال تصريحاته قبل مباراة اليوم، حيث أكد أن بال يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية تجعل منه لاعبا متميزا.

وأضاف بروس أن بال وُضع تحت مرصاد لاعبي الجبهة اليمنى لنادي سندرلاند، في إشارة منه إلى لاعبنا المصري أحمد المحمدي الذي سيدخل في عدد من سباقات السرعة مع الجناح الويلزي.

وتوقع عدد كبير من جماهير سندرلاند خلال المواقع والمنتديات الجماهيرية الخاصة بالنادي أن يتفوق المحمدي على بال في المواجهات المباشرة بينهما، وهو ما يشير إلى ثقة جماهير القطط السوداء في الجناح المصري الشاب.

وأعطت جماهير نادي سندرلاند مثالا بمباراة سندرلاند والأرسنال التي أقيمت قبل فترة في هذا الموسم والتي تفوق فيها المحمدي على اللاعب الفرنسي جايل كليشي في جميع الموجهات سواء الأرضية أو الهوائية.

جدير بالذكر أن نادي سندرلاند يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن نادي توتنهام الذي يحتل المركز السابع بنفس رصيد النقاط، حيث لا يفرق الفريقان عن المركز الثالث سوى خمسة نقاط فقط.

 

شاهد تقديم لمواجهة أحمد المحمدي وجاريث بال

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=S0qTgfmwuLw{/FVIDEO}