تعادل النادي الأهلي مع مضيفه فريق الجونة بهدف لكل فريق في إطار مباراة الأسبوع الرابع المؤجلة والتي أقيمت عصر اليوم على ملعب الجونة بالغردقة .

شهدت المباراه الظهور الأول لحارس مرمى الفريق القادم من المنصوره "محمود أبوالسعود" وجلس الحارس "شريف إكرامى" على مقاعد البدلاء بجانب عودة كلا من "أحمد شكرى" و"محمد طلعت" لتشكيل الفريق الأساسى بسبب الغيابات الكبيره التى يعانى منها الفريق .

تقدم الجونة بهدف مبكر في شوط المباراة الأولي في الدقيقة الثالثة بعد عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها شريف أشرف إلى الشباك معلناً عن الهدف الأول بالمباراة .

وفشلت كل محاولات النادي الأهلي في إدراك التعادل في الشوط الأول ليتأزم موقف الفريق ويتعرض لضغط من نادي الجونة ويفقد الفريق الأحمر كافة الحلول الهجومية .

وفي الشوط الثاني بدأ النادي الأهلي بشكل هجومي أكثر من الشوط الأول وكاد جدو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 بعد انفراد بحارس الجونة إلا أنه سدد الكرة في جسم محمد عبدالمنصف .

وفي الدقيقة 67 توغل شهاب الدين على حدود منطقة الجزاء ومر من ثلاثة لاعبين وأطلق قذيفة أرضية مرت إلى شباك محمد عبدالمنصف ليتعادل للنادي الأهلي .

وبعد هدف التعادل ارتضى كلا الفريقان بالنتيجة ولم تسنح أي فرص خطيرة سوى بينية لجدو انفرد على إثرها بالمرمى ولكن الكرة توقفت تحت قدميه ليقابلها شكري في المدرجات بدلاً من إسكانها الشباك الخالية .

وقبل النهاية بدقيقة كاد أحمد حسن دورجبا أن يسجل الهدف الثاني بقذيفة مدوية أطلقها باتجاه مرمى الأهلي لكن تصدى لها أبو السعود ببراعة .

بهذا التعادل رفع رصيد الأهلي عند 18 نقطة في المركز الأول مكرر مع الزمالك صاحب نفس الرصيد والذي سيلعب المباراة المؤجلة له غداً مع الإسماعيلي ، بينما يتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين .

 

حمل أهداف المباراه

هدف الجونة الأول في مرمى الأهلي

هدف الأهلي الأول في مرمى الجونة ( شهاب )

شاهد صور المباراة