يوما بعد يوم تتوتر العلاقة بين المسئولين بنادى الزمالك وعلى رأسهم التؤام حسن والحارس الدولى "عصام الحضرى" الموقوف بأمر من المحكمه الرياضيه لمدة أربع شهور مع توقيع غرامة ماليه عليه تقدر ب800 ألف دولار ومن الواضح أن الأيام القادمه قد تشهد مزيدا من التوتر بسبب تصريحات كلا الطرفين لوسائل الإعلام .

وقد أشار اللاعب فى تصريحات لموقعه الرسمى اليوم "طبقا لتصريحات مسئولى الزمالك و الشئون القانونية الأخيرة فإن نتيجة التحقيق قد اعلنت مسبقا حتى قبل الإستماع الى اقوالى او اقوال الشهود ,فما فائدة حضور التحقيق اذا كانت النتيجة قد اعلنت للجميع و هو انى مدان".

وتابع أفضل حارس مرمى فى إفريقيا فى السنوات الست الأخيره أنه حتى هذه اللحظة لم يتلقى إستدعاء من الشئون القانونية و أنه فى حالة تلقيه إستدعاء سيقوم المحامى الخاص به بحضور التحقيق الذى فيما يبدو اصبح تحصيل حاصل و الذى اصبحت ملامحه غير واضحة .

وإختتم الحضرى تصريحاته للموقع الرسمى الخاص به قائلا "ان اذا كانت الأمور تدار بمكيال واحد فى النادى فمن يحمى اللاعبين من قاموس لعنات و الفاظ الإزدراء التى تفوق التصور من التؤام عقب كل مبارة او تمرين يكونوا غير راضيين عنها؟".