أبدى الكاتبن "إبراهيم حسن" مدير الكره بنادى الزمالك سعاده كبيره بالفوز الصعب الذى حققه الزمالك اليوم على حساب الإسماعيلى بثلاث أهداف مقابل هدفين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز المصرى .

وأشار إبراهيم فى تصريحات لقناة مودرن كوره "سعيد بالأداء والروح العاليه من اللاعبين ,الفوز خطوه من ضمن الخطوات الهامه نحو اللقب ,نحارب فى جميع الإتجاهات ووسط ظروف صعبه للغايه والحمد لله على الفوز اليوم".

وإستكمل تصريحاته الهاتفيه قائلا "لم أقلل بعد هدف الإسماعيلى الأول ,كان لدى شعور بأننا سنفوز لاننا نعمل بجد ,وحتى أخر لحظه كنت أثق فى تحقيق الفوز".

وأشار مدير الكره أن إصابة شيكابالا ليست بالخطيره فهى عباره عن إجهاد بسيط , أكد أن الحارس "عبد الواحد السيد" تحامل على نفسه بصوره كبيره حتى يتواجد مع الفريق وقام بشكره على الأداء المتميز الذى به الحارس بالرغم من إصابته .

وتتطرق فى الحديث عن "عصام الحضرى" قائلا "لا نعلم شيئا عن الحضرى ,اللاعب من المفترض ان يتم التحقيق معه لكنه لم يحضر ,يجب عليه إحترام تاريخه الكبير وإحترام الأخرين ,تصريحاته على المواقع بها إساءه كبيره ويجب عليه أن يعلم أن الزمالك به أو بدونه سيستمر".

وإختتم حديثه مؤكدا عن رضاه عن التحكيم حيث قال "فيهم عمر حكم متميز ,ربنا يكون فى عونه المباراه صعبه ولكن أعيب عليه كثرة الوقت الضائع ".