فشل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لاتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز على نادي النصر في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم وتعادل للمرة الخامسة على التوالي معه بنتيجة 2-2.

فقد كانت مباراة الديربي بين اتحاد جدة والنصر قمة في الإثارة. افتتح اللاعب محمد البيشي لاعب نادي النصر أهداف اللقاء مبكراً جداً حين استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول وذلك عقب حصوله على إنذار من حكم اللقاء بـ 8 دقائق حين لعب الكرة بيده.

ولكن اللاعب المخضرم محمد نور كان له رأي آخر حين تمكن من تعديل النتيجة عن طريق تسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الوسط الروماني أوفيديو بيتري من تسجيل الهدف الثاني للنصر ليتقدم للمرة الثانية على نادي اتحاد جدة ويتأزم الموقف على مانويل جوزيه.

إلا أن اللاعب محمد نور عاد من جديد وسجل هدف التعادل من ضربة جزاء أخرى احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 73 لتصبح النتيجة التعادل 2-2.

وقاد المدير الفني البرتغالي البرتغالي المباراة من المدرجات حيث أنه يواجه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات واللقاء القادم له سيكون هو اللقاء الثالث والأخير من العقوبة.

وبعد الهدف الثاني يستمر الوضع على ما هو عليه ويطرد حكم اللقاء محمد هزازي لاعب نادي اتحاد جدة في الدقيقة 93 ثم يصفر معلنأ نهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 2-2 ليحقق جوزيه تعادله الخامس على التوالي ويقترب من فقدان الصدارة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 26 في المركز الأول من أصل 12 مباراة لعبها الفريق ولديه ملاراة مؤجلة، يليه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 24 نقطة من أصل 13 مباراة.