نجح فريق إيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم في تحقيق الفوز على فريق باليرمو بنتيجة 3-1 في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لينفرد بصدارة الكالتشيو الإيطالي خاصة بعد تعثر منافسه لاتسيو أمام فريق تشيزينا وهزيمته بنتيجة 0-1.

فعلى ملعب السان سيرو تمكن البرازيلي الشاب ألكسندر باتو من قيادة الميلان لتحقيق الفوز بثلاثة على باليرمو. وأحرز باتو هدف مبكر في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول قاد به الميلان للتقدم 1-0 ليسهل المأمورية سريعاً على فريقه.

ولكن في الشوط الثاني تمكن اللاعب أرمين باشينوفيتش من خطف هدف التعادل لباليرمو إلا أن إبراهيموفيتش كان له رأي آخر حيث سجل الهدف الثاني للميلان من ضربة جزاء في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني، قبل أن ينهي روبينيو على أحلام باليرمو بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وفي مباراة أخرى وفي نتيجة غير متوقعة خسر لاتسيو أمام فريق تشيزينا بهدف نظيف ليفقد الصدارة لصالح الميلان وذلك بعد أن استطاع اللاعب ماركو بارولو من خطف هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق فقط ليفقد لاتسيو ثلاثة نقاط كانت كفيلة بحفاظه على الصدارة.

وفي مباريات أخرى فاز روما على فيورنتينا 3-2، وجنوى على بولونيا 1-0، ونابولي على كالياري 1-0، وكاتانيا على أودينيزي 1-0، بينما تعادل كييفو فيرونا وباري بدون أهداف، وبريشيا ويوفنتوس 1-1، وليتشي وإنتر ميلان بالنتيجة ذاتها.

بهذه النتائج ينفرد إيه سي ميلان بصدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني ونقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث.

شاهد أهداف المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=sOK5GJDtkU4{/FVIDEO}