سجل اللاعب الدولي المصري أحمد حسام ميدو هدفاً رائعاً لفريقه أياكس أمستردام الهولندي في بطولة كأس هولندا ، وتمكن من صناعة هدف أخر ليعبر بفريقه إلى ثمن نهائي البطولة .

بدأ ميدو المباراة على مقاعد البدلاء كعادته هذا الموسم مع أياكس ، وفي الشوط الثاني أشركه الهولندي مارتن يول لينشط الناحية الهجومية للفريق .

وغاب عن اللقاء الدولي المغربي المتألق منير الحمداوي هداف الدوري الهولندي ونجم أياكس الأول ، بينما شارك النجم الأخر لويس سواريز وسجل هدفاً هو الأخر .

وبالفعل نجح ميدو من الإرتقاء عالياً وخطف كرة صعبة برأسه وتحويلها لشباك فريق فيندام معلناً عن هدف أول رائع له مع أياكس بعد العودة لصفوف الفريق الأبيض والأحمر .

وساهمت حيوية ميدو في خلخلة دفاعات فيندام ، وتمكن سواريز من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 75 ليؤمن الهدف الأول لميدو ويُقرب أياكس من الفوز بالمباراة .

وفي الدقيقة 88 ظهر نجم ميدو عالياً في سماء أمستردام مرة أخرى عندما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء ليقدمها على طبق من فضة لإريسكون الذي لم يرفض الهدية وسجل الهدف الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 .

الفوز عبر بأياكس إلى دور الـ16 في بطولة كأس هولندا ، ويعد هذا الهدف الذي سجله ميدو رداً بليغاً على كل المشككين في عودته للتألق من جديد في الوقت الذي خسر فيه الكثير من وزنه وأخذ على نفسه عهداً بأن يعود "ميدو أياكس 2003".

 

شاهد ميدو يسجل هدفاً ويصنع أخر

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=4_L-h3KLjSA{/FVIDEO}

 

حمل هدف ميدو

حمل الهدف الثالث لأياكس من صناعة ميدو

شاهد صور ميدو في المباراة