تحدث أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب عن المدرب البرتغالي التاريخي للقلعة الحمراء مانويل جوزيه وأكد أن تاريخه مع الأهلي والبطولات التي حققها ستظل خالدة في التاريخ .

وفي الجزء الثاني من حواره في برنامج "واحد من الناس" قال محمود الخطيب " أعتقد أن عودة مانويل جوزيه صعبة للغاية لأنه حقق الكثير مع النادي الأهلي من قبل ، كما أنه لن يرضى الحصول على مقابل مادي أقل مما كان يحصل عليه من قبل".

وأضاف نائب رئيس النادي الأهلي " جوزيه كان مدرباً مغموراً قبل أن يأتي إلى النادي الأهلي ولم يكن يعرفه أحد ، وبعد فترة قضاها مع الأهلي أصبح نجماً مشهوراً ، ولذلك فإن النادي الأهلي له فضل كبير على المدرب البرتغالي".

وأنهى "بيبو" حديثه عن الإدارة الفنية لفريق الكرة بالأهلي قائلاً " على الوجه الأخر سنجد أن حسام البدري فرض فكره وسيطرته على الفريق وقام بتصعيد عدد كبير من الناشئين وهذا شيء إيجابي يحسب له ، ولكن البدري مدرب مظلوم".

وعلى جانب أخر تحدث الخطيب عن إمكانية ترشيحه لرئاسة النادي الأهلي قائلاً أن ذلك يعد أمر سابق لأوانه حالياً ، لأن القرار النهائي سيكون قبل الانتخابات المقبلة بشهر وليس الأن ، وعليه أن يجلس مع الكبار والحكماء في النادي قبل التفكير في مثل هذا القرار .