بعد إعلان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن قائمة الفريق التي ستواجه منتخب استراليا يوم الأربعاء القادم في إطار المباريات الودية التي يخوضها المنتخب، نشر أحد المواقع الفرنسية تقريراً عن غياب ميدو.

فتحت عنوان " ميدو ما زال غائباً " نشر موقع " 365 فووت " الفرنسي تقريراً تعجب فيه من غياب النجم المصري أحمد حسام لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وقال التقرير : " لقد شهدت قائمة المدير الفني لمنتخب مصر عودة كل من محمد زيدان ومحمد أبو تريكة بينما لا يزال ميدو مرفوضاًُ ! ".

وأضاف : " ميدو لا يزال غائباً عن قائمة الـ 24 لاعباً التي ستواجه استراليا ودياً يوم 17 من الشهر الجاري على الرغم من تألقه وإحرازه هدفاً وصناعته لآخر في الكأس الخميس الماضي ".

وأشارالقرير إلى أن ميدو لم ينضم للقائمة منذ مباراة منتخب مصر أمام مالاوي يوم 29 ديسمبر 2009 قبل أن يخرجه حسن شحاتة من قائمة الـ 23 لاعباً المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا.

جدير بالذكر أن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني كان قد صرح بأن ميدو وأمير عزمي ودودو الجباس تحت منظار الجهاز الفني وقد يتم الاستعانة بهم في الفترة المقبلة.