فى إنتظار "معجزه" فى زمن إنتهت به المعجزات يسعى الترجى الرياضى التونسى مساء اليوم فى تحقيق فوز ساحق على حساب مازيمبى الكونغولى من أجل التتويج بدورى أبطال إفريقيا لهذا العام فى إياب نهائى البطوله الذى سيقام بالملعب الأوليمبى برادس مساء اليوم .

ويسعى الفريق التونسى للفوز على حامل لقب البطوله العام الماضى بسداسية نظيفة من أجل التتويج الإفريقى أو بخمس أهداف مقابل لاشىء على أقل تقدير من أجل اللجوء لركلات الجزاء الترجيحيه وذلك أشبه بمهمه شبه مستحيلة ولكن الفريق التونسى يتمسك بالأمال الصغيرة فى تحقيق إنتصار تاريخى لجماهيره الكبيرة .

وقد صرح السيد "حمدى المؤدب" رئيس الترجى فى أكثر من مناسبه على أنه يجب على الجميع التمسك بالأمل الأخير فى الحصول على البطوله , ودعى جماهير الترجى أن تملاء ملعب رادس مساء اليوم من أجل مساندة الفريق أملا فى تحقيق المعجزه وهو ماتحقق بالفعل بعد أن أعلنت الصحف التونسيه أمس عن الإقبال الكبير من جانب المكشخين فى شراء تذاكر اللقاء .

وعلى جانب أخر صرح أمس المدير الفنى للفريق التونسى "فوزى البنزرتى" فى مؤتمر صحفى موسع قائلا "سنكون واقعيين اثناء مباراة الغد وسنلعب بنفس العزيمة التي لعبنا بها امام الاهلي المصري واعتبر أن أفضل سيناريو لنا هو أن نهتدي الى شباك مازمبي في مناسبة او مناسبتين خلال الربع ساعة الاولى من اللقاء و المهم أن لا يفرط لاعبي في الحماس لأن ذلك قد يضرنا أكثر مما ينفعنا".

فى حين يسعى مازيمبى الكونغولى فى التتويج بالبطوله الإفريقية للعام الثانى على التوالى وللمره الرابعة فى تاريخة والوصول لكأس العالم للأنديه بالإمارات للمرة الثانية على التوالى ممثلا عن القاره السمراء ,وسوف يصل الى تونس اليوم رئيس النادى الكونغولى الذى أكد أن فريقه قادم الى تونس من أجل الإحتفال باللقب الإفريقى,وقد أشارت الصحف التونسيه أن هناك ثلاث طائرات قد وصلت الى تونس أمس محمله بجماهير الكونغو القادمه للإحتفال  .

فهل يتمكن الترجى التونسى فى تحقيق "المعجزه" التى ينتظرها كل عشاقه والحصول على اللقب الغائب منذ 94 أم يحتفل مازيمبى الكونغولى باللقب الثانى والإنتصار التاريخى الذى حققه على النادى التونسى بمباراة الإياب ؟!

 

شاهد أهداف مباراة الذهاب التى إقترب بمازيمبى من اللقب الإفريقى الثانى على التوالى

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=r1loJT2AY2c&feature=related{/FVIDEO}