الشناوي والمساكني
الشناوي والمساكني

تتجه أنظار العالم والملايين من عشاق الساحرة المستديرة بعد أيام قليلة من الآن إلى أرض القياصرة ، إلى روسيا التي ستستضيف لأول مرة في تاريخها بطولة كأس العالم بكرة القدم، والتي تنطلق في 14 يونيو وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وستفتقد الجماهير كوكبة من النجوم في نهائيات مونديال روسيا بسبب الإصابات اللعينة التي حرمتهم من التواجد في مثل هذا المحفل الكروي الكبير.

ويرصد EParena أبرز اللاعبين الذين سيغيبون عن مونديال روسيا


- أحمد الشناوي "مصر"

نتيجة بحث الصور عن احمد الشناوي

تأكد غياب حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر عن نهائيات كأس العالم 2018 بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري.

وكانت الفحوصات التي خضع لها حارس الزمالك أكدت أنه يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى زحزحة في عظام الركبة. 

- يوسف المساكني "تونس"

نتيجة بحث الصور عن يوسف المساكني

سيغيب أحد أبرز نجوم منتخب نسور قرطاج عن المشاركة في مونديال روسيا بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فريقه الدخيل أمام السيلية في ختام مباريات الدوري القطري.

وتعرض قائد منتخب تونس لإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأميركية بعد أسبوعين من الآن، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد العملية.

- إصابات منتخب روسيا

يعاني منتخب روسيا من العديد من الإصابات التي ضربت الفريق في الأسابيع الماضية والتي ستؤثر بكل تأكيد عليهم في المونديال الذي سيقام الصيف المقبل على أرضهم ووسط جمهورهم.

حيث تعرض لدفاع وهجوم القياصرة إلى ضربتين موجعتين بإصابة كلاً من : جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين "دفاع" وألكاسندر كوكرين "مهاجم" بقطع في الرباط الصليبي ، وتأكد غيابهم عن المونديال.