محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أشاد الإنجليزي آلان شيرار أسطورة نيوكاسل بمحترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد تألقه الكبير في أول موسم له بالقميص الأحمر.

وقال "شيرار" عبر مقالته في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأنه لم يتوقع هو أو غيره أن يتألق محمد صلاح بهذا الشكل عندما قام بالتوقيع لليفربول.

وواصل أسطورة نيوكاسل حديثه بأنه كان مندهشاً عندما قرر مسئولي ليفربول دفع 42 مليون يورو من أجل ضم صلاح ، وخاصة أنه لم يظهر مع تشيلسي بشكل جيد في أول تجربة له بالدوري الانجليزي.

وأضاف بأنه إنتظر كي يرى ماذا سيحدث في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في دوري الأبطال لكي يختار الأفضل ما بين صلاح وكيفين دي بروين ورفع القبعة له من أجل الفوز بجائزة الأفضل هذا الموسم.

وإختتم "شيرار" بأن صلاح سيحصل على تصويته للاعب العام في انجلترا بعد تألقه في ذهاب وإياب دوري الأبطال في ربع النهائي أمام مانشستر سيتي.

ويقدم محمد صلاح مستويات مبهرة مع ليفربول في أول موسم له بالقميص الأحمر ، فقد قاد فريقه للتأهل لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا لأول مرة منذ 10 سنوات.

كما يغرد منفرداً بصدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 30 هدف بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يحتل المركز الثاني وفي رصيده التهديفي 25 هدف.