فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا تمكن فريق مازيمبى الكونغولى من تحقيق اللقب الثانى على التوالى بعد أن رفض الخسارة أمام الترجى الرياضى التونسى فى مباراة مثيرة إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

وبالرغم من السيطره المطلقة من جانب الترجى الرياضى التونسى صاحب الأرض والجمهور على شوط المباراه الأول فشل فى إستغلال جميع الفرص التى أتيحت وخرج بهدف يتيم فى الدقيقه 24 عن طريق الغانى "هاريسون" ,ولكن تشهد الدقيقة ذاتها ومع فرحة الهدف الأول حالة طرد للاعب "أيمن بن عمر" لإحتكاكه مع لاعب مازيمبى بدون كره.

وعكس المتوقع شهدت بداية شوط المباراة الثانى سيطره كاملة من جانب مازيمبى الكونغولى وأضاع مهاجموه العديد من الأهداف المحققة وسط تألق من حارس الترجى الرياضى التونسى .

ومستغلا النقص العديدى والتغيرات الهجومية من جانب المدير الفنى للترجى الرياضى التونسى ,يسيطر الضيوف على منتصف الملعب ويتمكنوا من إحراز هدف التعادل القاتل .

وبالرغم من محاولات الترجى من أجل إحراز هدف يحفظ ماء الوجه والخروج بإنتصار معنوى لكن جميعها جاءت بالفشل ,ليتمكن مازيمبى الكونغولى من الحفاظ على لقبه الإفريقى والصعود لكأس العالم للأنديه بالإمارات لمره الثانيه على التوالى .


حمل أهداف المباراة

هدف الترجي التونسي الأول في مازيمبي

الهدف الأول لمازيمبي في الترجي التونسي