تمكن اللاعب المصري عبد الله عبد السلام لاعب المنتخب المصري للكرة الطائرة من قيادة نادي أوكلاري إلى تحقيق فوز ساحق على حساب نادي توفاس سبور بثلاثة أشواط نظيفة في إطار مباريات الأسبوع الـخامس من الدوري التركي الممتاز للكرة الطائرة.

وعلم EParena.com أن عبد الله شارك في التشكيل الأساسي لفريقه التركي كالمعتاد وتمكن من إحراز ست نقاط لفريقه خلال الأشواط الثلاثة التي لعبت خلالهم المباراة، ليقود فريقه إلى تحقيق ثالث فوز له بالدوري التركي خلال الموسم الجاري.

وأحرز عبد الله أربع نقاط عن طريق الهجوم والضرب السريع، فيما تمكن من إحراز نقطتين أخرتين عن طريق حائط الصد، ولم يتمكن المعد المصري من إحراز نقاط عن طريق الإرسالات الساحقة على الرغم من تنفيذه لـ11 إرسالاً منهم ستة أرسالات مؤثرة.

وتوصل EParena.com إلى نتائج أشواط المباراة، حيث اكتسح أوكلاري الشوط الأول بنتيجة 25 / 9، فيما انهى الشوطين الثاني والثالث بنتيجة 26 / 24 و25 / 21 ليحقق أوكلاري نقاط المباراة الثلاثة كاملة ويخرج توفاس سبور خالي الوفاض.

وحصل عبد الله على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الرابعة خلال هذا الموسم والثالثة على التوالي، حيث حصل على 6.9 درجة على أداؤه في المباراة حسب تقييم الاتحاد التركي للعبة للاعبي الفريقين.

وبهذا الفوز يكون رصيد أوكلاري قد ارتفع إلى 10 نقاط ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد توفاس سبور عن نقطة واحدة في المركز العاشر.