في إطار المتابعة المستمرة والدقيقة التي يقدمها EParena.com -الموقع الأول لأخبار المحترفيين المصريين- لقراءه عن كل ما يخص اللاعبين المصريين في الخارج ، يُهدى الموقع زواره أهداف النجم المصري دودو الجباس في كأس بلجيكا في مباراته الأخيرة. 

وبشكل حصري يعرض EParena.com أهداف المهاجم المصري مع فريقه ليرس البلجيكي للمرة الأولى ، وبالتحديد الهدفين الذي سجلهما الجباس في شباك فريق تورناي في كأس بلجيكا. 

فقد شارك دودي في الأسبوع الماضي مع فريقه ليرس أساسياً في مباراته ضد تورناي بدور الـ32 ببطولة الكأس البلجيكية ، وشارك للمرة الأولى هذا الموسم في مركز المهاجم الصريح أو رأس الحربة. 

وتمكن اللاعب صاحب القميص رقم 7 من تسجيل هدف التقدم لفريقه بضربة رأس متقنة في الزاوية الضيقة لحارس تورناي ، قبل أن يختتم رباعية فريقه باختراقه خلف المدافعين وانفراده بالمرمى ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.

جدير بالذكر أن الجباس يشارك في بداية الموسم مع فريقه بالدوري في مركز الجناح الأيمن أو الظهير الأيمن نظراً لفقدان الفريق لاعبه في الرواق الأيمن مما دفع مدرب الفريق على الاعتماد على المهاجم المصري في هذا المركز ليغيب الجباس عن الهداف منذ بداية الموسم.

حصريا - شاهد الهدف الأول للجباس

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=g0r3lP87UeU{/FVIDEO}
حصريا - شاهد الهدف الثاني للجباس

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=VMGhnNke7Xc{/FVIDEO}

حصريا - حمّل الهدف الأول للجباس
حصريا - حمّل الهدف الثاني للجباس