فجّر الإعلامي معتز مطر مفاجآة مدوية عندما أكد أن مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عماد متعب لم يقم بالتوقيع حتى هذه اللحظة على عقد انضمامه للنادي الأهلي بدءاً من يناير المقبل .

وفي برنامجه "كورة كورة" قال مطر "الأزمة المالية الحالية بالنادي الأهلي هي السبب في عدم توقيع متعب للقلعة الحمراء لأن قيمة العقد تصل إلى 14 مليون جنيه يدفع منهم 5 ملايين عند توقيع العقد ، ولذلك تأجل توقيع العقد لحين توافر الخمسة ملايين " .

وأضاف معتز " الأمور تزداد تعقيداً بعد مطالبة أحمد فتحي بأربعة ملايين من أجل التجديد ، بالإضافة إلى مليون ونصف على أقل تقدير لحسام عاشور لاعب وسط الفريق بالنادي ".

وأنهى مطر حديثه عن الأزمة المالية بالقلعة الحمراء قائلاً " حتى اللاعب الزامبي سينجلوما أصبح قريباً من الترجي التونسي وابتعد عن الأهلي بعد عرض مليون دولار في الموسم الأول من قبل النادي التونسي تزيد في الموسم الثاني بنسبة 50% ، وهو ما يشير إلى قرب انتهاء مفاوضات اللاعب مع الأهلي".

جدير بالذكر أن عماد متعب قد فسخ تعاقده مع ستاندرلياج بعدما دفع غرامة وصلت إلى نصف مليون يورو ، وقرر العودة للنادي الأهلي وأعلن عن توقيعه إلا أن مطر يؤكد أن اللاعب لم يوقع حتى الأن انتظاراً للخمسة ملايين كدفعة أولى لتعاقده.