خرج المهاجم المصري محمد زيدان من قائمة ام تى ان لأفضل عشرين لاعب رغم الشعبية الهائلة التى يتمتع بها مع قراء هذا الموقع الا انه لم يتلقى ما يكفى من الاصوات للاستمرار فى الترشيح مما جعله يغادر القائمة .

وعلى الجانب الاخر فقد طمئن الموقع جماهير الفرعون المصري فى تقرير عنه، مؤكدا تماثله للشفاء من اصابة القطع فى الرباط الصليبي التى لحقت به فى نهاية الموسم الماضي و عودته للتدريب بشكل كامل مع بروسيا دورتموند من اسبوع ماضى وظهوره بمستوى جيد ؛ الا انه حتى الان لم يشارك فى اى لقاء رسمى مع الفريق نظرا لتلاحق المباريات ، وقد كانت وجهة النظر الفنية ليورجن كلوب المدير الفنى لبروسيا دورتموند ان يبدأ زيدان بالعودة تدريجيا من خلال لعب لقاءات ودية ثم الدخول مجددا للتشكيلة الرسمية للفريق.

وقد تعجب الموقع من الاستدعاء السريع لزيدان للانضمام لمنتخب الفراعنة فى اللقاء الودى امام استراليا والمقرر اقامته يوم 17 نوفمبر الجارى عقب تماثله للشفاء وحتى قبل مشاركتة مع فريقه الالماني لهذا الموسم .

كما تساءل الموقع عن سبب الاستدعاء السريع للمهاجم المصري رغم ان الفراعنة لم يحققوا نتائج قوية فى الجولتين الاولى والثانية من التصفيات الافريقية 2012 وهم بحاجة الى لاعبين مستعدين تماما لخوض اللقاءات ، وزيدان لم ياخذ الوقت الكافى للعودة لسابق عهده كنجم مؤثر فى منتخب بلاده كما ان المشاركة فى مباربات دوليه بعد العودة من الاصابة قد لاتكون فى مصلحته والافضل له المشاركة التدريجيه .

واختتم الموقع تقريره متمنيا ان تمر مشاركة زيدان مع الفراعنه فى لقاء استراليا الودى بسلام ويتمكن من العودة السريعة المؤثرة مع الفراعنة تمهيدا لمشاركته الرسمية مع فريقه بروسيا دورتموند من جديد