محمد صلاح منتخب مصر
محمد صلاح منتخب مصر

تحدث جوناثان أوريتافيسكايا الشهير بـ "أوريتا" نجم منتخب أوروجواي عن مواجهة منتخب مصر في أول مباراة لهم في كأس العالم خلال أسابيع قليلة في روسيا.

وقال "أوريتا" بأن منتخب بلاده لم يتواجد في مجموعة تضم منتخبات مرشحة للفوز بكأس العالم مثل البرازيل أو ألمانيا أو الأرجنتين ، وهو الأمر الذي لا يقلل من المنتخبات المتواجدة معهم في المجموعة الأولى.

وواصل جناح الأوروجواي حديثه بأن المنتخبات المتواجدة معهم في المجموعة ستعطيهم طموح أكبر من أجل تخطي دور المجموعات والوصول للدور الثاني.

وأضاف "أوريتا" بأن كل منتخب من المنتخبات الثلاثة المتواجدة معهم يضم عدد من اللاعبين المميزين بالنسبة لهم ، وأنه يجب عليهم كمنتخب أن يفصلوا بين كل مباراة وأخرى.

وعن مواجهة المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجلبزي ، قال جناح مونتيري المكسيكي بأن نجم ليفربول قدم موسم مميز للغاية وقاد فريقه للتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا ، فهو يمتلك مميزات كثيرة ، وأنه شئ سئ مواجهة لاعب يمتلك قدرات فنية مرتفعة للغاية.

وأكد بأن منتخب أوروجواي يمتلك العديد من المدافعين القادرين على إيقاف خطورة محمد صلاح مثل دييجو جودين وخوسيه خيمينز وكواتيس.