قفشة
قفشة

تحدث محمد مجدي "قفشة" لاعب نادي إنبي عن موقفه من العرض الهولندي الذي وصل للنادي ، ومفاوضاته مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال "قفشة" في تصريحات لبرنامج "الحريف" على شاشة "دي ام سي سبورت" بأن أحد أصدقائه في الزمالك تحدث معه ونقل له رغبة مرتضى منصور رئيس الزمالك ونجله واسماعيل يوسف عضو المجلس الأبيض للجلوس معه.

وواصل لاعب إنبي حديثه بأنه ذهب لهذه الجلسة ولكنه لم يجد الأسماء التي ذكرها ووجد مسئولين أخرين ، وطالبوه بالتوقيع على الرغبة من أجل دخول مرتضى منصور في مفاوضات مع إنبي ، وكانت هذه الواقعة قبل مباراتهم بيومين.

وأضاف "قفشة" بأنه ندم على توقيعه رغبة للزمالك ، لأنه لا يصح أن يوقع لناد وهو في نادي أخر ، ولكن شرف له اللعب في ناد كبي بحجم الزمالك ليس من أجل الحصول على المال بل من أجل هذا الكيان الكبير.

وعن مفاوضات الأهلي ، قال لاعب إنبي بأنه لم تحدث أي جلسة بينه وبين علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالنادي كما تردد ، ولكن هناك مسئولين أخرين من الأهلي تفاوضوا معه ولكنه لم يوقع لهم في هذا التوقيت.

واختتم "قفشة" بأنه تلقى عرضاً هولندياً ، وجلس معه مسئولي هذا النادي بعد مباراة فريقه أمام طنطا ، وأنه ينتظر موقفهم النهائي بخصوص التعاقد معه.