عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث عصام الحضري حارس وقائد منتخب مصر ونادي التعاون السعودي عن هدفه في كأس العالم وموعد إعتزاله كرة القدم.

وقال "الحضري" في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بأنه عندما كان صغيراً كان يحلم بـ 3 أشياء ، الأولى أن يكون حارس مرمى محترف والثانية حماية عرين النادي الأهلي وأخيراً حراسة مرمى منتخب مصر.

وواصل حارس مصر حديثه بأنه استطاع تحقيق هدفين من الثلاثة عندما كان في عمر 19 سنة ، وعندما وصل لسن الـ 23 حقق الحلم الثالث باللعب لأكبر ناد في مصر.

وأضاف "الحضري" بأنه يتبع نفس الأسلوب الذي يتبعه الأسطورة الإيطالية جانلويجي بوفون من بينها ارتداء الشورت بعد أن كان يرتدى "بنطلونات" في مسيرته ، وكذلك الشعر الطويل من الأمام والقصير من الجنبين.

وعن التأهل لكأس العالم ، قال حارس مصر أنه ركض كالمجنون عندما نجح صلاح في تسجيل هدف التأهل لروسيا ، فقبل هذه المباراة قام صلاح بالتدرب على ركلات الجزاء وأهدر ثلاثة أمامه.

وأن التأهل لكأس العالم هو أجمل يوم في حياته ، ولكنه سيكون أكثر جمالاً في روسيا ، ورغبته أنه يكون أفضل حارس مرمى في العالم وهو في سن الـ 45.

وعن موعد إعتزاله ، قال "الحضري" بأن لاعب كرة القدم لا يصبح لاعب حقيقي بدون المشاركة في أكبر محفل كروي في العالم وهو كأس العالم ، وأن الطريقة الوحيدة لإنهاء مسيرته الكروية هي المشاركة في المونديال وسيعلن بعدها إعتزاله اللعب الدولي ، ولكن لو قاموا باستدعاءه سيكون مثل الجندي يلبي النداء ، فلا يوجد شخص قادر على إجباره على الإعتزال وهو من سيقرر ذلك الأمر.