نشرت صحيفة إسبانية تقريراً عن الحارس العملاق لصفوف المنتخب الإسباني وريال مدريد إيكار كاسياس واقترابه من رقم قياسي سيدخله التاريخ إذا ما تمكن من تحقيقه مع منتخب بلاده في المباريات المقبلة .

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الحارس الإسباني أصبح على بعد 10 مباريات فقط يحقق فيهم الفوز مع الماتادور ويصبح اللاعب الأكثر فوزاً مع منتخب بلاده على مستوى العالم عندما يصل للرقم 94 المسجل باسم الفرنسي المعتزل ليليا تورام .

وأضافت الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار " التهديد الوحيد والأقرب لإيكار هو الملك المصري المخضرم أحمد حسن قائد منتخب مصر ، ولكنه تعرض لإصابة قاسية قد تتسبب في إعتزاله كرة القدم مما يعني أن الفرصة سانحة لكاسياس".

وبعد ذلك ذكرت "آس" أسماء اللاعبين الذين يلون كاسياس وأحمد حسن كأكثر اللاعبين فوزاً مع منتخب بلادهم وهم الأرجنتيني زانيتي برصيد 79 مباراة والإسباني شابي برصيد 74 والأمريكي دونوفان برصيد 73 مباراة .

جدير بالذكر أن قائد المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي أحمد حسن قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة مصر ضد سيراليون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 وسيكون على موعد مع العودة للملاعب في الربع الأول من العام القادم.