سحق المنتخب البرتغالي الماتادور الأسباني بأربعة أهداف نظيف في إطار المباراة الودية الدولية .

أفتتح مهرجان أهداف البرتغال كارلوس مارتينز قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ، بينما عزز هيلدر بوستيغا أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 49 من الشوط الثاني .

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 68 في حين أختتم هوجو الميدا مهرجان أهداف المنتخب البرتغالي في الدقيقة الأخيرة من المباراة لتفوز البرتغال فوزاً تاريخياً على أبطال العالم .

وعلى ملعب ويمبلي تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على المنتخب الأنجليزي بهدفين مقابل هدف ليعيد الثقه مرة أخرى للاعبي الديوك بعد الفشل المونديالي .

أفتتح أهداف المنتخب الفرنسي لاعب نادي ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 17 وعزز ماثيو فالبوينا أهداف الديوك في الدقيقة 55 .

بينما أحرز لاعب السبيرز بيتر كراوتش هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز معنوي وغالي للديوك على الأسود الثلاثة .

وفي مباراة أخرى على ملعب هيبو أرينا تعادل المنتخب الأزوري مع المنتخب الروماني بهدف لكل فريق .

سجل هدف المنتخب الروماني اللاعب سيبريان ماريكا في الدقيقة 34 بينما أحرز لاعب نادي يوفنتوس فابيو كوالياريلا هدفاً قاتلاً للمنتخب الإيطالي ليحرم المنتخب الروماني من تحقيق فوز تاريخي على أبطال العالم في عام 2006 .

وفي مباراة أخرى تعادل المنتخب السويدي مع الماكينات الألمانية سلبياً .

بينما أقتنص لاعب نادي شالكة الألماني كلاس يان هونتلار فوزاً معنوياً لوصيف كأس العالم المنتخب الهولندي على حساب المنتخب التركي .

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كلاس يان هونتلار في الدقيقة 52 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الهولندي .