ابراهيم حسن ومرتضى منصور
ابراهيم حسن ومرتضى منصور

أزمة جديدة في كرة القدم المصرية بطلها إبراهيم حسن لاعب نادي الزمالك الجديد بعد توقيعه للقلعة البيضاء قادماً من الإسماعيلي بدون موافقة ناديه الثالث نجوم المستقبل الصاعد حديثاً للدوري.

وشن محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل هجوماً عنيفاً على الزمالك والاسماعيلي واللاعب في تصريحات إذاعية بعد توقيعه للقلعة البيضاء.

وقال "الطويلة" بأنه لا يعترف بتوقيع إبراهيم حسن للزمالك ، والإسماعيلي حتى الأن لم يعلن بشكل رسمي أنه وافق او استغنى عن خدمات اللاعب للفريق الأبيض.

وأضاف بأن اتفاق الزمالك مع الاسماعيلي يجب أن يسبقه خطاب موافقة من نجوم المستقبل ، فإبراهيم حسن مطالب بدفع 500 ألف دولار بعد إخلاله بالإتفاق مع الفريق.

وأكد "الطويلة" بأن العقد ينص على حصولهم على 50% من قيمة انتقال ابراهيم حسن لأي نادي اخر ، وأن هناك مميزات أخرى فالإسماعيلي ونجوم المستقبل يتشاركان في اللاعب.

وأشار رئيس نجوم المستقبل بأنه أرسل خطاب إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتضمن صورة عقد النادي مع ابراهيم حسن والإسماعيلي ، ورئيس الزمالك يعلم كل شئ جيداً.

وهدد "الطويلة" باللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لتقديم شكوى والحصول على حقوقهم ، وأن هناك محامي إنجليزي سيتابع هذا الملف.