عبر اللاعب الدولي محمد أبوتريكة عن استيائه من الفترة السابقة التي مر بها ، مشيراً إلى أنه يمر بأزمات نفسية سيئة لأسباب شخصية سيفصح عنها مستقبلاً.

وفي تصريحات لإذاعة الشباب ...والرياضة قال نجم المنتخب المصري " عندما أكون حزيناً في حياتي يؤثر ذلك على أدائي في الملعب فأنا لست سعيداً في الفترة السابقة لأسباب خاصة وشخصية سأعلن عنها في وقتها".

وأضاف الملقب بأمير القلوب "دائماً ما يختبر الله الإنسان بالابتلاء ليرى مدى صبره وتحمله ، فالحياة ليست وردية فهي مليئة بالمشاكل والأزمات وأتمنى أن تمر هذه الفترة سريعاً ".

ورداً على سؤال حول تألقه مع المنتخب وظهوره بمستوى منخفض مع الأهلي قال تريكة " في الأساس عندي مشاكل نفسية كبيرة والوحيد الذي يخرجني من هذه الحالة هو حسن شحاته ، وأيضاً مانويل جوزيه فهذان المدربان يفهماني جيداً ويعرفان كيف يتركاني في الملعب مرتاحاً حتى أتألق".

وأنهى تريكة حديثه قائلاً " أعتذر للبدري لأنني أقول هذا الكلام في حق البرتغالي ، ولكن الحقيقة أنه مدرب كبير وله فضل على الجميع بما فيهم أنا وحسام البدري " ، مضيفاً "أتمنى أن تكون مباراة أستراليا بداية استعادتي للمستوى المعهود الذي تعود الجمهور رؤيتي عليه دائماً ".