من مباراة مصر وبلجيكا
من مباراة مصر وبلجيكا

تلقى منتخب مصر هزيمة جديدة أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة في المباراة الودية الأخيرة استعداداً لكأس العالم خلال أيام بروسيا.

ويرصد EParena ردود أفعال نجوم الكرة المصرية بعد الخسارة :

- حسن شحاتة مدرب مصر السابق : بأن أداء المنتخب تحسن عن المباريات السابقة ولكن ليس بدرجة تطمئن الجماهير ، فمنتخب بلجيكا منتخب قوي ومرشح للفوز بكأس العالم ولعبوا بإيقاع بطئ وليس بنفس القوة ، ولعبوا بالتشكيلة الأساسية ولكن ليس بقوتهم المعتادة.

- أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق : لاعبو منتخب مصر كانوا أفضل كثيراً ، كوبر فاجئني والتغييرات كانت إيجابية وكانت هناك شخصية للمنتخب ، والمدير الفني بكل تأكيد طالبهم بعدم بذل جهد كبير من أجل المباريات الرسمية ، والمباراة مقبولة بعد أداء المنتخب في هذه المباراة القوية.

- وليد صلاح الدين قائد الأهلي الأسبق : لابد أن يبدأ تريزيجيه المباريات في الجبهة اليسرى ، فهو يملك قدرات هجومية عالية ، وحتى هذه اللحظة لم يجد كوبر الحلول للمشاكل الخاصة في منتخب مصر ، المنتخب لم يسجل أهداف واخر هدف لأيمن أشرف في مرمى الكويت وهي مشكلة كبيرة.

- إبراهيم سعيد مدافع مصر السابق عبر "تويتر" : "داخلين على مرحلة الجد ، ولابد من تكاتف الجميع واعطاء الثقة في لاعبي منتخب مصر وبإذن الله يشرفونا وأمامنا فترة مش كبيرة لتصحيح الأخطاء والقادم يحتاج لروح وعزيمة ورجال في الملعب".

- محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق : أداء منتخب مصر أمام بلجيكا جيد ، ومن ضمن الايجابيات هناك تحرر للاعبين ، والأخطاء الفردية التي حدثت لن نشاهدها في المباريات الرسمية ، فمباراتي البرتغال وبلجيكا الأفضل لمصر ، ومن أهم السلبيات التغييرات المحدودة والاستراتيجية باللعب بمهاجم واحد فقط.