في حوار ساخن لـ EParena.com مع مُهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك أحمد جعفر والذي تحدث عن لقاء الزمالك مع المصري القادم وعن انضمامه للمُنتخب وأن أمامه المزيد ليقدمه وقضية شيكابال...ا ومشاركته في اللقاء القادم وعن أفضل الألقاب التي يُفضلها وأكد على حاجة الزمالك لمُساندة أبناءه المُخلصين.

وبخصوص لقاء المصري والغيابات التي تهدد الزمالك قبل اللقاء قال جعفر " المُباراة صعبة على الفريقين وكل اللاعبين الموجودين رجالة ومن سيشارك سيسعى لتأدية دوره على أكمل وجه ".

وأضاف " المصري فريق مُحترم ولكننا لا نخشى أحداً وسنسعى ان شاء الله للفوز لمواصلة الصدارة في مُسابقة الدوري وأتمنى التسجيل في هذا اللقاء ".

وبخصوص عدم إنضمامه للمُنتخب قال جعفر " أتمنى من الله أنضمامي ولكني لن أتعجل الإنضمام لأن كل شئ نصيب وهذه رؤية جهاز فني وأحترمهم بكل تأكيد والأكيد أن هذا خير من عند الله ".

وعن مستواه في الزمالك عن ذي قبل قال جعفر " أنا الحمد لله لدي الكثير لأقدمه مع الزمالك وكنت أفضل في الإتصالات عن الآن، فأنا لم أتعود اللعب تحت ضغط جماهيري ومازال لدي الكثير فلم ألبث سوى 3 مواسم في الدوري المُمتاز ويتبقى أن أستمر قليلاً لأتعود على اللعب تحت ضغط وسيظهر الفارق حينها واضحاً إن شاء الله ".

وأكد جعفر على أن هجوم الزمالك يحتاج لإمكانيات كل اللاعبين خصوصاً عمرو زكي والذي يُفضل اللعب بجواره عن مُشاركته كمُهاجم وحيد مُشيراً إلى أن الفترة القادمة سيكون بها الأفضل إن شاء الله.

وبخصوص أفضل ألقابه عبر أحمد جعفر عن سعادته بلقب " لوكا توني " وأكد المهاجم صاحب الـ 190 سم بأن هذا أفضل ألقابه.

وعن قضية شيكابالا وإتهامات لاعبي الزمالك عُمر جابر ومحمد أبراهيم بالهروب من المنتخب نفى جعفر أن يكون هناك تمارض من اللاعبين قائلاً " شيكابالا أفضل لاعب في مصر والكل يتمنى الإنضمام للمُنتخب وتمثيل بلاده فكيف نقول أن أي لاعب يتهرب من تمثيل بلاده في أي مُنتخب من مُختلف الأعمار السنية ".

وأضاف جعفر " شيكابالا كان قد اشتكى من آلام في ظهره مُنذ لقاء الجيش وتحامل على نفسه ولعب اللقاء وحصل على بعض المُسكنات وطلب المُشاركة في لقاء الإسماعيلي ولكنه لم يستطع اكمال المُباراة من شدة الألم في ظهره وحينها طالب بالتغيير وكنت قريباً منه في الملعب ".

وبخصوص حالته الآن قال جعفر " شيكابالا نزل المران أمس وقد اطمئنيت عليه وأكد لي بأن هناك تحسن وسيشارك إن شاء الله في مُباراة المصري والتي نحتاج إلى مجهود كل لاعب بها ".

وأنهى حديثه نافياً تهرب أي لاعب من تمثيل بلاده قائلاً " استحالة أن يتهرب أي لاعب مهما كان من تمثيل بلاده فهذا شرف وأمنية أي لاعب ".

وفي نهاية الحوار طالب أحمد جعفر جماهير الزمالك بالمؤازرة مُبدياً حُزنه على ارتداء جمهور الوايت نايتس قمصان سوداء حُزناً على حبس أحد أعضاءها وتمنى حل هذه المُشكلة سريعاً مع الأمن حتى يتفرغ الجمهور لمُساندة الفريق في مشوار بطولة الدوري والذي يسعى اللاعبون لإهداءها للجماهير في عام المئوية كما تمنى مُساندة أبناء الزمالك المُخلصين للفريق وحاجة النادي لكل فرد مُحترم لمُساندته.