قررت مجموعات الألتراس الزملكاوية "وايت نايتس" بإرتداء تيشرتات سوداء فى مباراة الفريق المقبلة بملعب إستاد القاهرة الدولى أمام المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر من المسابقة .

وجاء قرار المجموعة بسبب التعنت الأمنى فى الإفراج عن أحد أعضاء المجموعة بالإسكندرية ويدعى "طارق محمد خليفة الشهير ب" طارق مساكن" .

وقد أصدرت مجموعة الوايت نايتس بيانا الى جماهير الزمالك جاء كالتالى :

منذ بداية التكوين و "أخوة في الدم" شعارنا .. ولما كان أحد أخوتنا الفارس طارق محمد خليفة الشهير ب" طارق مساكن" رهن الاعتقال في سجون الاسكندرية فكان لزاما علينا الا نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك الوضع و أن نبذل قصارى جهودنا من أجل الإفراج عنه وكانت بداية خطواتنا المعلنة هي الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم أمام بوابة نادي الزمالك.

واستمرارا في مساعينا للافراج عن طارق و تعبيرا عن غضب المجموعة تجاه ما يحدث من قهر و تعذيب لطارق في سجون الاسكندرية فقد قررنا ان تكتسي مدرجات الفرسان خلال مباراة الزمالك القادمة مع النادي المصري باللون الاسود وعدم ارتداء اللون الابيض وعدم حمل الاعلام البيضاء.

كما تناشد إدارة المجموعة الجماهير الزملكاوية المخلصة المتعاطفة مع قضية طارق بارتداء الزي الاسود تعبيرا عن الحزن و الغضب و احتجاجا على سوء معاملة مشجع زملكاوي كل ذنبه انه سافر خلف فريقه لمؤازرته في احدى مباريات كرة السلة.

هذا و قد تقرر ان يتجمع الفرسان يوم الاحد الموافق 21 نوفمبر استعدادا للقاء النادي المصري الساعة السادسة امام مدرجات الدرجة الثالثة البحرية شمال

, لذا تهيب ادارة مجموعة اولتراس وايت نايتس اعضائها بالالتزام بالزي الاسود كما نشدد على الالتزام بتعليمات قيادات المجموعة اثناء المباراة و اثناء التشجيع للخروج من المباراة في افضل صورة.

" وما النصر إلا من عند الله"