أجرى الموقع الرسمي لنادي أياكس أمستردام الهولندي حواراً مع أحمد حسام - ميدو - المهاجم الدولي المصري ومهاجم الفريق عبر فيه عن سعادته بزيادة نسبة مشاركته مع الفريق من مباراة لأخرى.

وقال ميدو " أنا أتحسن وذلك من خلال مشاركتي في المباريات مع الفريق وكلما زادت المدة التي أشارك فيها مع الفريق كلما تمكنت من إستعادة لياقة المباريات مرة أخرى".

وحاول ميدو خلال حديثه للموقع الرسمي للفريق استعاده ذكرياته مع الفريق خلال المواجهات التي جمعت بين أياكس وبي اس في ايندهوفن وخاصة أن الفريقات يستعدان لخوض مباراة خلال الأسبوع المقبل من الدوري الهولندي،

وقال ميدو عن لقاء أياكس أمام ايندهوفن في دور نصف النهائي من بطولة كأس هولندا والتي انتهت بفوز أياكس بثلاثية نظيفة "ربما تكون تلك المباراة هي أفضل مباراة لعبتها مع اياكس فقد حققنا الفوز بثلاثية نظيفة وعلى الرغم من عدم إحرازي لأي أهداف إلا أنني كنت في غاية السعادة بالمستوى الذي قدمته في ذلك اللقاء فلقد تم اختياري رجلاً للمباراة".

وتحدث ميدو عن المباراة المرتقبة أمام أيندهوفن قائلاً " يجب علينا تحقيق الفوز ونحن نعرف ذلك جيداً لذلك سنبذل أقصى ما في وسعنا،وسنحتاج لدعم الجمهور الذي قام بتشجيعنا طوال المباريات الماضية بنسبة مائة في المائة".

واختتم ميدو حديثه قائلاً "مستعد تماماً للمشاركة في المباراة بصفة أساسية وان كان الأمر ليس من اختصاصي فالمدير الفني هو من يحدد مدة مشاركتي في المباراة وأنا سعيد بالدور الذي أقوم به مع الفريق وخاصة في ظل وجود مهاجمين من نوعية اخرى مثل الحمداوي وسواريز فإن مشاركتى مع الفريق قد تضيف شيئأ إيجابياً قد نتمكن من خلاله من مفاجأة الخصم".