أكد كريم حسن شحاتة مقدم برنامج "كورة إف إم" على إذاعة الشباب والرياضة على إحترامه لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على الرغم من التصريحات التي أتهمه فيها الأخير بأنه السبب وراء التصريحات الأخيرة لأبو تريكة.

وقال كريم في تصريحات خاصة لـ EParena.com "أبو تريكة هو من تحدث عن عدم شعوره بالراحة النفسية في الوقت الحالي في الأهلي وأنا لم أوجه له هذا السؤال إلا بعد أن هذا التصريح".

وأضاف كريم " أبو تريكة لاعب كبير وعندما يتحدث فهو يعلم جيداً ماذا يقول ومن غير المعقول أن أكون أنا سبباً في تصريحات أبو تريكة الأخيرة".

وأكمل كريم حديثه قائلاً "لقد قال أبو تريكة في مجمل حديثه أنه لا يشعر بالراحة النفسية في الأهلي الأن لأسباب خاصة ولو أنني أسعى للإثارة لسألته ما هى تلك الأسباب ولكنني لم أشىء أن أضغط عليه في الأسئلة حتى لا أتسبب في مشاكل بينه وبين الكابتن حسام البدري".

وأردف كريم " هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها أبو تريكة معي في أي برنامج وهذا رداً على الذين يرددوا أن والدي سبباً في استضافتي للعديد من النجوم في برامجي".

واختتم كريم تصريحاته مؤكداً على إحترامه الشديد للكابتن حسام وأنه دائماً ما يقوم بدعمه.

وكان أبو تريكة قد عبر عن عدم شعوره بالراحة النفسية في النادي الأهلي في الوقت الحالي وذلك في تصريحات خص بها برنامج "كورة إف إم" الذي يقدمه كريم على إذاعة الشباب والرياضة.

حمل المكالمة التى أثارت الضجة

حديث أبو تريكة حول البدري وشحاته وجوزية في إذاعة الشباب والرياضة