واصل بروسيا دورتموند الالمانى الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان صدارته للبوندزليجا الالمانية لهذا الموسم حتى الجولة الـ 13 منها ، حيث تمكن من مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز امام مضيفه فرايبورج على ملعب بادينوفا ستيديون بمدينة فرايبورج بهدفين مقابل هدف .

افتتح ماتس هوميلوس لاعب دورتموند التهديف فى اللقاء فى مرماه عن طريق الخطأ اثناء محاولته لانقذ المرمى من احدى هجمات فرايبورج فى الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول ليعلن عن تفوق فرايبورج طيلة هذا الشوط .

ومع انطلاق صافرة الشوط التانى حاول دورتموند الدفاع عن صدارة البوندزليجا مهاجما بكل اسلحته فقد تمكن لوكاس باريوس من تسجيل هدف لدورتموند فى الدقيقة 48 من عمر المباراة الا انه لم يحتسب بدعى التسلل ، كما سدد الوافد الدورتموندى الجديد كاجاوا صوب مرمى فرايبورج فى الدقيقة 52 قذيفة كروية ولكنها لم تسكن الشباك.

وفى الدقيقة 60 أجري المدير الفنى لبروسيا دورتموند يورجن كلوب اولى تبديلاته بنزول كوبا بدلا من غروسير ، ونزول لوفاندويسكي بدلا من كاجاوا فى الدقيقة 70، الذي تمكن من احراز هدف التعادل لدورتموند بعد نزوله بخمس دقائق فقط.

وكما تدين تدان ففى الدقيقة 85 سجل لاعب فرايبورج منصور مويدزا هدفا بنيران صديقة فى مرماه لينتهى اللقاء بفوز دورتموند بهدفين مقابل هدف ويؤكد صدارته للبوندزليجا برصيد 34 بينما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 21 محتلا المركز الرابع من البطولة .

 

حمل هدفي دورتموند