وجة إبراهيم حسن انتقادات للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب بسبب المعاملة السيئة التي يواجهها لاعبي الزمالك من الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي على حد قوله.

وقال ابراهيم في تصريح لإذاعة الشباب والرياضة " الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي يعامل لاعبي الزمالك بأسلوب غير لائق، فلا يصح أن يجبر المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اللاعب محمد أبراهيم على الجرى بدون حذاء كعقاب له على الرغم من إصابته".

وأضاف إبراهيم حسن قائلاً " المدير الفني للمنتخب الاوليمبي يقول للاعبي الزمالك انا لا اعرف أسمائكم وعلى ما يبدو انكم قد تعودتم على التعامل مع المدربين الذين يقومون بصفعكم وتوجية الإهانة لكم".

وقال ابراهيم "لقد قمنا بتوجية شكوى لإتحاد الكرة من أجل رد اعتبار نادي الزمالك ولاعبيه مرة أخرى".

وعن ما تردد حول تمارض شيكابالا من أجل الإبتعاد عن الإنضمام لمعسكر المنتخب "لو قام أحد أعضاء الجهاز الفني بمشاهدة المباراة من الملعب لشاهد شيكابالا وهو يشتكي من ظهره طوال اللقاء وكم مرة قمنا بوضع مسكنات له على ظهره".

وأضاف ابراهيم حسن "لماذا لم يتحدث الإعلام عن محمد بركات الذي إدعى المرض من أجل عدم الإنضمام لمعسكر المنتخب في الوقت الذي شارك فيه مع فريقه في مباراة ودية أمام السكة الحديد".

واختتم حسن تصريحاته قائلاُ "اللاعب صرح قبل ذلك بأنة لن يشارك مع المنتخب المصري تحت قيادة حسن شحاتة وعلى الرغم من ذلك لم يقم أحد بمعاقبته ولم يقف إتحاد الكرة بإيقافه".