حسام حسن وحازم امام
حسام حسن وحازم امام

شن التوأم حسن هجوماً على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بسبب تفاوضه مع عدد من المدربين الأجانب لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وبدأ الهجوم حسام حسن المدير الفني لنادي المصري ومهاجم منتخب مصر التاريخي في تصريحات عبر برنامج "شوت مع حتحوت" بأن تعيين المدير الفني لمنتخب مصر من الأشياء الهامة للشعب.

وواصل المدير الفني للمصري حديثه بأنه يطالب باستفتاء جماهيري واخذ رأي خبراء الكرة المصرية وزملاءه من جيل كأس العالم 90 لاختيار المدير الفني الجديد.

وعن تولي حازم إمام ملف المفاوضات مع المدرب الجديد ، قال مهاجم مصر السابق بأنه يعتبر حازم امام اخ صغير بالنسبة له ، ولكن كيف يتم اسناد هذه المهمة له في وجود عدد كبير من الأسماء مثل طه اسماعيل ومحمود سعد وحسن شحاتة وفاروق جعفر وعمرو أبو المجد.

ليتحدث بعده ابراهيم حسن مدير الكرة بالمصري في نفس البرنامج الإذاعي مؤكداً أن حسام حسن حزين بكل تأكيد ، فشقيقه وقف بجوار حازم امام وهو لاعب صغير ومنحه خبراته فهو يحب مساعدة الصغار.

وأضاف بأنه يجب أن تكون الشخصية التي تتولى ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر لا تصفى حساباتها مع أحد ، فالشعب المصري يأخذ بالظواهر فقط ، فهناك أشخاص كثيرون في مجال كرة القدم "عاملين نفسهم عبد الحليم حافظ"

واختتم "ابراهيم" بأن هناك أشخاص يظهروا أمام الجميع بأنهم طيبين ولكنهم ثعابين من الداخل ، ويتحدثوا في وسط الجلسات في أشياء وأمام الجميع في أشياء مختلفة تماماً.